جريدة جريدة وطني

23 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
23 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

11:58 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي خطابا عاجلا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن قائمة الأهلي في مواجهة العين الإماراتي في مباراة كأس الإنتركونتيننتال.

وذكر خطاب الاتحاد الدولي، أن قائمة الفرق في مباراة كأس الإنتركونتيننتال تضم 23 لاعبًا فقط في لقاء الأهلي والعين الإماراتي في البطولة التي تلعب لأول مرة.

كولر يحدد ملامح قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

                                    الأهلي

تقرر أن يضم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 23 لاعبًا لمباراة العين الإماراتي، إذ تضم قائمة الأهلي نفس اللاعبين الذين شاركوا في معسكر الفريق بالسعودية لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي، على أن يتم استبدال محمد هاني بخالد عبدالفتاح، بعد إصابته في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي، فإن النادي الأهلي سيرسل القائمة قبل يوم 15 أكتوبر الجاري، على أن يحق لكل فريق استبدال أي لاعب في قائمته قبل اللقاء بـ24 ساعة، حال تعرضه للإصابة التي تمنعه من المشاركة في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

بحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، فإن موعد مباراة الأهلي والعين في بطولة إنتركونتيننتال، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا» في المباراة النهائية بدولة قطر.

أخبار متعلقة :