جريدة جريدة وطني

«العقوبات على الكيلو».. قرار مهم من محمد رمضان تجاه لاعبي الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«العقوبات على الكيلو».. قرار مهم من محمد رمضان تجاه لاعبي الأهلي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

12:14 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

فريق النادي الأهلي

تواصل محمد رمضان، المدير الرياضي داخل النادي الأهلي، مع أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الاطلاع على ملف إصابات لاعبي الفريق قبل مشاركته في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد رمضان اتخذ قرارًا جديدًا بخضوع لاعبي الأهلي لقياسات وزن، بعد العودة من الإجازة، كما طالب بضرورة إجراء تلك القياسات بشكل دوري، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين والتزامهم خارج الملعب.

محمد رمضان يتوعد بتغريم لاعبي الأهلي بعد الإجازة

                                     الأهلي

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي في الأهلي: «محمد رمضان قرر توقيع غرامات مالية ضد لاعبي الأهلي، حال عدم ثبوت أوزانهم بعد القياسات، على أن تكون العقوبة وفقًا لزيادة اللاعبين (بالكيلو)، ويتم فرض عقوبة مالية على كل (كيلو) زائد في أوزان اللاعبين».

وأوضح المصدر: «قرار محمد رمضان بتوقيع غرامات مالية ضد أي لاعب يلاحظ زيادة في وزنه، بعدما اطلع على التقارير السابقة لأوزان اللاعبين، والتي أثبتت زيادة أوزان بعض اللاعبين، مثل أفشة وكهربا ورضا سليم ويحيى عطية الله».

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية الأسبوع المقبل

ويصل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الـ48 ساعة المقبلة، على أن ينتظم الفريق في تدريباته بداية الأسبوع المقبل، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

أخبار متعلقة :