جريدة جريدة وطني

مبابي قد يواجه شقيقه الأصغر إيثان في دوري أبطال أوروبا

مدريد - أ ف ب
دخل المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي في قائمة فريقه ريال مدريد الإسباني، لمواجهه نادي ليل الذي يضم شقيقه الأصغر إيثان في المباراة المقررة يوم الأربعاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
وكان مبابي تعرض لإصابة في فخذه الأيسر الأسبوع الماضي في مباراة في الليغا ضد ديبورتيفو ألافيس وحرمته من خوض الدربي أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد.
وظهر مبابي في القائمة الرسمية التي أعلنها نادي مدريد الاثنين على حسابه «إكس»، بالرغم أن وسائل إعلام إسبانية نشرت في الأيام الماضية أن فترة غياب مبابي قد تصل 3 أسابيع.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر في ريال مدريد قوله إن مبابي سيسافر مع الفريق إلى ليل، وأنه سيكمل جزءاً من التدريب الجماعي الثلاثاء، لمعرفة ما إذا كان قادراً على اللعب ومواجهة شقيقه الصغير إيثان لاعب ليل.
وقدّم مبابي، الذي انضم لريال مدريد قادماً من باريس سان جيرمان هذا العام، أداء رائعاً هذا الموسم، إذ سجل سبعة أهداف مع الفريق في تسع مباريات بجميع المسابقات.
يذكر أنه بعد الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، نشر إيثان مبابي صورة عبر حسابه على منصة «إنستغرام» تجمعه بشقيقه معلقاً: «ريال مدريد سيواجه ليل.. إنها مواجهة أيضاً بين الشقيقين مبابي». وانضم إيثان البالغ من العمر 17 عاماً إلى ليل في وقت سابق من هذا الصيف.

أخبار متعلقة :