جريدة جريدة وطني

قرار حسام حسن يمنح الأهلي فرصة ذهبية قبل السوبر المحلي.. خطوة نحو اللقب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار حسام حسن يمنح الأهلي فرصة ذهبية قبل السوبر المحلي.. خطوة نحو اللقب, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:34 صباحاً

10:50 ص | الخميس 03 أكتوبر 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

ساهمت اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لقائمة الفراعنة خلال الأجندة الدولية المقبلة، لخوص مباراتي موريتانيا، في منح فرصة كبيرة للجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، للتحضير الجيد لخوض منافسات كأس السوبر المحلي، الذي يقام في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

حسام حسن يستبعد 4 لاعبين من الأهلي

شهدت حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب، ضم 5 لاعبين فقط من الأهلي، هم: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومروان عطية وأحمد كوكا.

وقرر حسام حسن في استبعاد 4 لاعبين من الأهلي من المعسكر المقبل، إذ لم تشمل قائمة الفراعنة أكرم توفيق وإمام عاشور وياسر إبراهيم وعمر كمال.

ويمنح استبعاد رباعي الأهلي فرصة للجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، لتجهيز لاعبيه بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعداد لبطولة السوبر المحلي، للتتويج بهاـ وتعويض خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، يوم الجمعة الماضي.

وتنطلق بطولة السوبر المحلي في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلاقي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد، يوم الأحد 20 من نفس الشهر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وحال فوزه يخوض النهائي يوم 24 أكتوبر.

أخبار متعلقة :