جريدة جريدة وطني

آرني سلوت يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام لاتسيو.. ماذا قال؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آرني سلوت يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام لاتسيو.. ماذا قال؟, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:34 صباحاً

11:18 ص | الخميس 03 أكتوبر 2024

محمد صلاح

تغنى الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه اللافت أمام لاتسيو الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وشهدت مباراة ليفربول ولاتسيو، تألق محمد صلاح، حيث تمكن من تسجيل هدف في دقيقة 75، وصنع آخر لزميله بالفريق ألكسيس ماك اليستير، في الدقيقة 11، في المباراة التي انتهت بفوز «الريدز»، بهدفين دون رد.

آرني سلوت يتغنى بمحمد صلاح

قال آرني سلوت تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «ما الذي يمكنني قوله عن مو، ما رأيتموه اليوم هو ما تحصلون عليه، إذا وضعته في مثل هذه المواقف كثيرا، سيكون بإمكانه التسجيل، كما قدم تمريرة حاسمة رائعة، وإذا رأيتم الطريقة التي سجل بها هدفه، يمكنني أن أفهم سبب حديث الجميع عن إنهاء الهجمة، لأنه أنهى الهجمة بشكل رائع، وكان قريبا من التسجيل بنفس الطريقة قبلها».

محمد صلاح سيواصل تسجيل الأهداف

وأضاف سلوت: «قبل مباراة وولفرهامبتون، مو لعب 3 مباريات بدون أن يسجل أي هدف.. في كرة القدم يمكن أن تسجل في بعض الأحيان هدفا في 3 مباريات أو لا تسجل من الأساس، ولكن هؤلاء اللاعبين مثل مو، وداروين نونيز، سيواصلون تسجيل الأهداف، إذا استمروا في اللعب».

أخبار متعلقة :