جريدة جريدة وطني

جلسة طارئة بين فيفا ومسئولي الأهلي بسبب بطل الإمارات.. و3 مطالب عاجلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلسة طارئة بين فيفا ومسئولي الأهلي بسبب بطل الإمارات.. و3 مطالب عاجلة, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

02:59 م | الخميس 03 أكتوبر 2024

فيفا

تشهد الساعات الجارية جلسة طارئة مرتقبة بين مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ونظائرهم في النادي الأهلي اليوم الخميس، قبل أيام من مواجهة المارد الأحمر الأولى في بطولة إنتر كونتيننتال، والتي ستكون أمام بطل الإمارات فريق العين، الذي ضرب موعدا مع الشياطين الحمر إثر فوزه في المباراة الافتتاحية للبطولة العالمية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسداسية مقابل هدفين.

إخطار جديد من فيفا لـ الأهلي قبل مواجهة بطل الإمارات

وتلقى النادي الأهلي إخطارا جديدا خلال الساعات الماضية بعقد اجتماع جديد مرتقب بين مسئوليه ومسئولي فيفا بشأن الترتيبات الأخيرة لمواجهة بطل الإمارات في بطولة إنتركونتينينتال، والتي ستكون يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم عقد الاجتماع بين فيفا والأهلي من تقنية «فيديو كونفراس»، من أجل حسم 3 مطالب تم طلبها من القلعة الحمراء خلال الاجتماع الماضي مع فيفا، وأيضا سيتم مناقشة عدد من الأمور التسويقية وحقوق الأندية والإعلانات والرعاة للبطولة العالمية.

طلبات فيفا الجديدة من الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتر كونتيننتال

وتمثلت مطالب فيفا الثلاثة من النادي الأهلي في تحديد موعد إرسال قائمة مواجهة العين الإماراتي ببطولة إنتر كونتيننتال، وأيضا ضرورة حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة، بالإضافة لإخطار الاتحاد الدولي بأي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع العين الإماراتي، مساء يوم 29 أكتوبر في ربع نهائي بطولة إنتركونتينينتال، علما بأنه تم اختيار قطر لاستضافة الأدوار النهائية لها وفقا لبيان فيفا الأخير.    

أخبار متعلقة :