جريدة جريدة وطني

أحمد قندوسي يفجر مفاجأة حول العرض الإنجليزي لضمه وسر رحيله عن الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد قندوسي يفجر مفاجأة حول العرض الإنجليزي لضمه وسر رحيله عن الأهلي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:35 صباحاً

07:37 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

أحمد قندوسي

كشف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، عن سر وراء عدم استمراره مع القلعة الحمراء، وسط مفاجأة حول وجود عرض إنجليزي لضمه في الموسم المقبل.

وقال «قندوسي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس 1» عن سبب الرحيل: «قبل نهاية الدوري كنت راجع، وعند اقتراب المسابقة تغيرت الأمور، الأهلي كان يبحث عن لاعبين جدد، والمدير الفني كان يرغب في لاعبين بطريقة معينة وقيل أن قندوسي ليس هذا الستايل».

تفاصيل العرض الإنجليزي لضم قندوسي

وعن العرض الإنجليزي قال لاعب الأهلي المعار: «كنت أملك عرضًا من نادي كبير من الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «شامبيون شيب» والنادي عرض أن يأتي الدكتور للجزائر أثناء تواجدي مع المنتخب من أجل إنهاء الكشف الطبي قبل إنهاء الأمور مع الأهلي، إلا أني رفضت هذا»

وواصل: «العرض جاء  في خلال فترة الانتقالات الصيفية أثناء إعارتي لنادي سيراميكا كليوباترا، إلا أن الأهلي منح الضوء الأحمر بالعودة، رفضت العرض من أجل التواجد في الأهلي واللعب في كأس العالم للأندية».

قندوسي: النادي الإنجليزي سيضمني الموسم المقبل

وفجر قندوسي مفاجأة حول المفاوضات العائدة من جديد قائلًا: «عدت للتفاوض من جديد مع النادي الإنجليزي بعد رفض الأهلي عودتي، والمدرب عقد جلسة عبر زووم وأكد لي أن اهتمامه حاليًا باللاعبين الإنجليز، وأنه سيتابعني طوال الموسم، طالبني بالتألق وأنه سيتواصل معي دائمًا وطالبني بالتواصل معه، هم يمنحوني الحافز وهو لا يعرفني».

تفاصيل رحيل قندوسي عن الأهلي

«عقب ذلك سامي قمصان تواصل معي وأكد لي صعوبة أن يكون لي مكان في النادي وأنه لا يرغب أن يضيع علي منتخب الجزائر، المنتخب كان أهم لي لذا فضلت الإعارة».

 

أخبار متعلقة :