جريدة جريدة وطني

خلال ساعات.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال ساعات.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

08:57 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

الأهلي

تشهد الساعات الجارية داخل النادي الأهلي اجتماعا مصيريا مرتقبا بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومحمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأحمر، وذلك بعدما يصل مدرب الشياطين الحمراء إلى القاهرة اليوم الجمعة، قادما من بلاده بعد إنقضاء إجازته، استعدادا لقيادة تدريبات المارد الأحمر.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر سيعقد اجتماعا طارئا ومصيريا مع محمد رمضان، الذي تم تعيينه مديرا رياضيا، بهدف ترتيب جميع الملفات وتحديد الاختصاصات، إلا أن الملف الأبرز سيكون خاص بشأن توقيع عقوبات إضافية على اللاعب بسبب ما حدث في مواجهة الزمالك الأخيرة بالسوبر الإفريقي بالسعودية.

جلسة حاسمة في الأهلي بين كولر ومحمد رمضان

وسيقوم محمد رمضان، خلال الاجتماع، بعرض رأي إدارة النادي الأهلي على مارسيل كولر في توقيع عقوبات إضافية على عدد من لاعبي الفريق الأول، بسبب ما صدر منهم بعد مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي وفقدان المارد الأحمر اللقب القاري.

محمد رمضان يناقش مع كولر ترتيبات الأهلي للمرحلة المقبلة

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من هذا الملف خلال هذا الاجتماع، ثم البدء الترتيب للمرحلة المقبلة والبداية ببطولة السوبر المصري بالإمارات، إذ يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا المقرر لها 20 أكتوبر الحالي في نصف نهائي المسابقة.

يذكر أن مارسيل كولر كان قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، عقب خوض مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها المارد الأحمر أمام الزمالك بضربات الترجيح 4-3 بالعاصمة السعودية الرياض بعد انتهاء اللقاء 1-1، وسيكون الفريق لتدريباته غد السبت.

أخبار متعلقة :