جريدة جريدة وطني

«بعد التوقف الدولي».. سلوت يثير الجدل بشأن تجديد عقد محمد صلاح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بعد التوقف الدولي».. سلوت يثير الجدل بشأن تجديد عقد محمد صلاح, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:49 مساءً

04:00 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

محمد صلاح

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن مصير الفرعون المصري محمد صلاح مع «الريدز»، بشأن تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2025 المقبل، وسط اهتمام كبير من أندية أوروبا والسعودية بالحصول على خدماته بالمجان.

سلوت يتحدث عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

وقال آرني سلوت في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وكريستال بالاس المقررة غدًا بالدوري الإنجليزي، ردا على سؤال حول تجديد عقد محمد صلاح: «كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة، إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة، ويمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا السؤال كل أسبوعين بل كل يومين، يعتقد الناس أنني ممل بقول نفس الإجابة، حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولية».

وبالحديث على هدف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا أمام بولونيا، قال: «كان هدف محمد صلاح مميزًا، لكنه كان يتعلق بالتداخل مع ترينت أرنولد، لذا مرة أخرى، يتعلق الأمر بجودة صلاح أو جودة جرافنبرخ، لكن انظر إلى التمريرات التي مُررت إليهما أولاً، إنه أداء جماعي».

سلوت يتحدث عن تصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج

وأشار: «نحن ليفربول، واللاعبون هنا معتادون على تصدر جدول الترتيب، سيكون من الغريب أن يكون اللاعب هنا في حالة من التفاؤل، ولكن إذا لم نلعب بشكل جيد غدًا، فسيقول الناس إننا نبالغ بدلاً من أن يقولوا إن بالاس يلعب بشكل جيد».

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة بـ 15 نقطة من 6 مباريات، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بـ 14 نقطة، فيما يحل أرسنال في المركز الثالث بـ 14 نقطة أيضا.

أخبار متعلقة :