جريدة جريدة وطني

بيقولوا.. الأهلي يعلن مفاجأة عن علي معلول وحل جديد لـ الزمالك مع زيزو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيقولوا.. الأهلي يعلن مفاجأة عن علي معلول وحل جديد لـ الزمالك مع زيزو, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

08:29 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

علي معلول لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» للقراء يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يعلن مفاجأة عن علي معلول

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأحمر، قيمة كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، معلنا مفاجأة عن اللاعب التونسي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سيراميكا يرفض بيع ثنائي الفريق للأهلي والزمالك

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة تعنت فريقه مع الزمالك في صفقة انتقال أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، الذي يرغب «الأبيض» في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي

ألقى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، الضوء على تصريحات الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والتي فتح بها العديد من أبواب إثارة الجدل خلال الساعات الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حل جديد لـ الزمالك مع زيزو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، عن الحل سحري لإدراة الزمالك، وذلك لتجديد عقد نجم قلعة ميت عقبة الأول أحمد مصطفى زيزو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل لاعب الزمالك رسميا

ودع نادي الزمالك، لاعبه سيد عبد الله نيمار، بعد رحيله بشكل رسمي لنادي البنك الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعدم الاعتماد على اللاعب في التوقيت الحالي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار متعلقة :