جريدة جريدة وطني

بعد حضوره التحقيق مع قندوسي.. وكيل بلعيد: زين الدين فسخ تعاقده معي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حضوره التحقيق مع قندوسي.. وكيل بلعيد: زين الدين فسخ تعاقده معي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

11:43 م | السبت 05 أكتوبر 2024

زين الدين بلعيد

أكد علي كرمالي، وكيل الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع سانت ترويدن البلجيكي والمنتخب الجزائري، أن اللاعب أبلغه بفسخ تعاقد الوكالة بينهما معه منذ الأول من أكتوبر وأنه لم يعد ممثلا له.

وأوضح «كرمالي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن اللاعب أبلغه بشكل رسمي بأنه لم يعد ممثلًا له، متخليًا عن خدماته.

وأشار وكيل اللاعب الجزائري السابق إلى أنه مازال يتواصل مع اللاعب من أجل الحصول على حقوقه و«هي قضية خاصة بينهما»، مشيرًا إلى أن هذا لا يتعلق بأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي.

وأوضح أن الأهلي تواصل معه من أجل الحصول على أقواله فيما قاله أحمد قندوسي بشأن سبب فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد لصفوف الفريق الأحمر.

علي كرمالي يظهر في تحقيقات الأهلي مع أحمد قندوسي

وتواجد كرمالي عبر تقنية زووم في التحقيقات التي أجريت في الشؤون القانونية للنادي الأهلي مع قندوسي من أجل الإدلاء بالمعلومات التي يملكها حول القضية بسبب كونه وكيلا للاعب.

وأثار أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الجدل خلال الساعات الماضية، أثناء ظهوره بقناة «أون تايم سبورتس»، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، مما أدى لتحويله للتحقيق.

أخبار متعلقة :