جريدة جريدة وطني

التعادل الإيجابي يحسم قمة ليون وأمريكا في الدوري المكسيكي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعادل الإيجابي يحسم قمة ليون وأمريكا في الدوري المكسيكي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

08:25 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

مباراة ليون وكلوب أمريكا بالدوري المكسيكي

تعادل ليون المكسيكي مع نظيره كلوب أمريكا، بنتيجة 1-1، على ملعب «نو كامب»، في قمة الجولة 11 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم إكس»، ليحتل المركز 13 بجدول الترتيب.

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل ستيفن ميندوزا هدف ليون المكسيكي بتسديدة بقدمه اليمنى، من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله أندريس جواردادو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كلوب أمريكا.

هدف تعادل كلوب أمريكا

وشهدت الدقيقة 78، تسجيل رودريجو أجيري هدف التعادل لفريق كلوب أمريكا، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من ألفارو فيدالجو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس ليون. 

ترتيب ليون وكلوب أمريكا في جدول الدوري المكسيكي

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليون، المشارك ببطولة كأس العالم للأندية 2025 لحصوله على بطولة كأس أبطال الكونكاكاف 2023، إلى جانب النادي الأهلي، إلى النقطة التاسعة بالمركز 13، فيما ارتفع رصيد كلوب أمريكا، إلى 14 نقطة بالمركز 10 بجدول ترتيب المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم إكس».

وفي الجولة 12 من الدوري يحل ليون، ضيفا على خواريز على ملعب «بينيتو خواريز الأولمبي»، فيما يلتقي كلوب أمريكا، بسانتوس لاجونا على «ملعب أزول».

أخبار متعلقة :