جريدة جريدة وطني

سجل هدفين وصنع الثالث وقاد آنتراخت للتعادل.. قنابل مرموش تنفجر في شباك بايرن ميونخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سجل هدفين وصنع الثالث وقاد آنتراخت للتعادل.. قنابل مرموش تنفجر في شباك بايرن ميونخ, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:35 مساءً

08:30 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

بايرن ميوينخ وآينتراخت فرانكفورت

قاد عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت، فريقه لتعادل قاتل بثلاثة أهداف لمثلهما، في مباراته أمام بايرن ميونيخ التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

توهج مرموش في المباراة بتسجيل هدفين وصناعة آخر، ليضع بصمته على الأهداف الثلاثة في المباراة بينهما هدفًا في الـ+90، حقق به التعادل.

بدأ بايرن ميونخ اللقاء بضغط متواصل على أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر والتي كاد أن يسجل بعد دقيقتين عبر مايكل أوليس بعدما سدد كرة بجوار القائم.

هدف بايرن ميونخ الأول

وسجل الفريق البافاري الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة وذلك بعد أن تلقى مين جاي كيم كرة عرضية من توماس مولر، ليسددها في المرمى.

مرموش يتألق ويسجل ويصنع

وتألق مرموش في المباراة بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في أقل من ربع الساعة منحت فريقه التفوق مؤقتًا

وتلقى مرموش تمريرة مثالثة من زميله كوناف ليهيأ الكرة لنفسه ويصوبها في المرمى مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 36، مرر مرموش كرة بينية رائعة إلى هوجو إيكتيكي ليسددها في الزاوية  اليسرى لمرمى مانويل نوير مسجلًا الهدف الثاني.

تعادل سريع للبايرن

واستغل دايوت أوباميانكو، مدافع بايرن ميونيخ في الدقيقة 38 كرة ضالة من خطأ دفاعي من لاعبي آينراخت ليضعها في المرمى.

واصل بايرن ضغطه على مرمى آينتراخت فرانكفورت مع تكتل دفاعي من لاعبي آينتراخت فرانكفورت الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ضغط بايرن في الشوط الثاني من أجل تسجيل التعادل، وكاد هاري كين يسجل في الدقيقة 48 إلا أن كرته ذهبت بجوار القائم.

هدف بايرن ميونيخ الثالث

وسجل بايرن ميونيخ الهدف الثالث في الدقيقة 53 عبر مايكل أوبيس بعد تصويبة رائعة خدعت الحارس.

وتألق سانتوس حارس آينتراخت بالتصدي لكرة جوشوا كيميش في الدقيقة 56.

واستمر الضغط من جانب لاعبي بايرن ميونيخ في ظل حالة من التوهان للاعبي الفريق أصحاب الأرض بسبب حالة من الإجهاد الذي يعاني منه الفريق.

هدف قاتل لعمر مرموش

وسجل مرموش هدفًا قاتلًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد أن تلقى تمريرة رائعة وانفرد بنوير ووضعها في المرمى مسجلًا هدف التعادل.

أخبار متعلقة :