جريدة جريدة وطني

"ضرب عصفورين بحجر".. الأهلي يغلق صفحتي قندوسي وأمير توفيق بالبيع وإعادة الهيكلة

اتخذ النادي الأهلي قرارا صارما تجاه لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن الأهلي في بيان مقتضب عرض أحمد قندوسي للبيع.

يأتي ذلك في الوقت الذي يلعب فيه قندوسي حاليا على سبيل الإعارة مع سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالي 2024-2025.

قال الأهلي في بيانه: "انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة".

وأضاف أن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، قرر اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، بالإضافة إلى عرضه للبيع نظرًا لما بدر منه.

كما تقرر أيضا إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

كما تقرر أيضا إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات، بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

كان أحمد قندوسي أكد خلال لقاء تلفزيوني مع قناة "أون تايم سبورتس" أن سبب فشل الأهلي في التعاقد مع زين الدين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية كان فرض أحد الوكلاء على لاعب سينت ترويدن البلجيكي.

وأشار قندوسي في تصريحاته التي أثارت جدلا واسعا إلى أن الوكلاء هم من يتحكمون في عمليات انتقال اللاعبين إلى المارد الأحمر.

وبناء على ذلك، تم استدعاء قندوسي إلى مقر الأهلي يومي السبت والأحد من أجل فتح تحقيق معه والإدلاء بأقوله بخصوص ما صدر عنه بشأن زين الدين بلعيد.

 

أخبار متعلقة :