جريدة جريدة وطني

إبراهيم منصور: الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر.. والمشروع قضى على المجاملات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم منصور: الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر.. والمشروع قضى على المجاملات, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

12:10 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

الناقد الرياضي إبراهيم منصور رئيس القسم الرياضي بجريدة الوطن

أشاد الناقد الرياضي إبراهيم منصور، رئيس القسم الرياضي بـ«جريدة الوطن»، بمشروع كابيتانو مصر التي تنظمه الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية في سن صغير.

كابيتانو مصر قضى على المجاملات في قطاعات الناشئين

قال منصور، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «8 الصبح» التي تقدمه الإعلامية آية جمال الدين، عبر قناة «دي إم سي»: «أفضل ما في مشروع كابيتانو مصر أنه قضى على المجاملات نهائيًا والواسطة في مجال كرة القدم بقطاعات الناشئين، وأصبح يمنح الفرصة للمواهب الحقيقة فقط، لتحقيق أحلامهم والسير على خطى النجم المصري محمد صلاح».

وتابع: «مشروع كابيتانو مصر نموذج مضيء في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، أي موسمه الثالث على التوالي، ويحظى باهتمام كبير من القيادات السياسية العليا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر 

وأضاف منصور: «كابيتانو مصر موجود في كل محافظات مصر بالكامل، والاختبارات مجانية دون أي قيود أو شروط، يكفي اللاعب استمارة فقط لا غير، ولا يحتاج أي أموال مثلما يحدث في بعض قطاعات الناشئين».

وأكد رئيس القسم الرياضي بجريدة الوطن: «يكفي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه مدينة المنصورة الجديدة، قابل مواهب كابيتانو مصر في موسمه الثاني، وكانت رسالة مهمة للكل إن كابيتانو مصر هينقل ناشئي كرة القدم نقلة تانية، وهيكون إضافة بكل تأكيد لمنتخب مصر».

أخبار متعلقة :