جريدة جريدة وطني

كاف ينتظر موقف الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال بسبب دوري أبطال أفريقيا «خاص»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاف ينتظر موقف الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال بسبب دوري أبطال أفريقيا «خاص», اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

05:39 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

الأهلي

يترقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أزمة في مواعيد مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب إجراء القرعة اليوم، والإعلان عن المواعيد الخاصة بمباريات الأندية في هذا الدور.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن كاف ينتظر تأجيل مباراة الأهلي في دور المجموعات بسبب مشاركته بطولة «إنتركونتينتال» التي هي بديل كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر أن الأهلي في حالة فوزه على حساب العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري سيتأهل للأدوار النهائية التي ستقام في الفترة بين 14 إلى 18 ديسمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف المصدر أن موعد الدور نصف النهائي من بطولة إنتركونتينتال سيتصادف مع موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري والتي ستكون في الفترة بين 13 إلى 15 ديسمبر المقبل.

وأتم المصدر أنه في حالة تأهل الأهلي على حساب العين ستتقرر لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، موضحًا أن اللجنة تتنظر مصير تأهل الأهلي من أجل حسم هذا الأمر.

قرعة دوري أبطال أفريقيا

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم، قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يشارك فيها الأهلي وبيراميدز، والتي أسفرت عن

المجموعة الأولى: مولودية الجزائر - الهلال السوداني - يانج أفريكانز التنزاني - مازيمبي الكونغولي.

المجموعة الثانية: مانياما الكونغولي، الجيش الملكي المغربي، الرجاء المغربي، صن داونز الجنوب أفريقي.

المجموعة الثالثة: استاد أبيدجان الإيفواري، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الأهلي.

المجموعة الرابعة: دجوليبا المالي، ساجرادا الأنجولي، بيراميدز، الترجي التونسي.

الأهلي يواجه العين الإماراتي في إنتركونتينتال

ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي في القاهرة يوم 29 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الإنتركونتينتال، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من ديربي الأمريكيتين بين باتشوكا المكسيكي وبطل كوبا ليبرتادوريس يوم 14 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة على أن يتواجه الفائز بينهما مع ريال مدريد في النهائي يوم 18 من الشهر نفسه.

أخبار متعلقة :