جريدة جريدة وطني

تدريبات الزمالك.. تأهيل شيكابالا وفقرة خاصة على التسديدات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تدريبات الزمالك.. تأهيل شيكابالا وفقرة خاصة على التسديدات, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

01:14 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

شيكابالا

خاض محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وأدى «شيكابالا» تدريبات الركض حول الملعب بجانب أداء الفقرات البدنية في مران اليوم، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.

إيشو ينتظم في تدريبات الزمالك 

وانتظم أحمد عبد الرحيم «إيشو» لاعب الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، وشارك في التقسيمة الفنية، بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

فقرة للتسديد على المرمى بمران الزمالك

وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة للتدريب على التسديدات في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وأدى عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أخبار متعلقة :