جريدة جريدة وطني

حالة عمر مرموش تجبر حسام حسن على قرار جديد في منتخب مصر ضد موريتانيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة عمر مرموش تجبر حسام حسن على قرار جديد في منتخب مصر ضد موريتانيا, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:05 مساءً

02:52 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تغيير طريقة الفراعنة في مباراة موريتانيا يوم 11 أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، والتي يسعى خلالها العميد لقيادة المنتخب الوطني نحو تحقيق الانتصار الثالث بمجموعته ومواصلة صدارة الترتيب.

عمر مرموش يجبر حسام حسن على تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام موريتانيا

وعلم «الوطن سبورت» أن حسام حسن سيغير طريقة لعب منتخب مصر أمام موريتانيا بسبب عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي يعيش حالة من التألق منقطع النظير خلال الأسابيع الأخيرة في ألمانيا رفقة فريقه، وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني.

حسام حسن يلجأ إلى طريقة 4-4-2 أمام موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

وسيلجأ حسام حسن إلى اللعب بطريقة 4-4-2 في مواجهة موريتانيا المقبلة على ستاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، إذ سيعتمد على «مرموش» كمهاجم ثاني خلفي وراء مصطفى محمد، وذلك من أجل استغلال الحالة العالية التي يعيشها لاعب فرانكفورت والتي وضعته على صدارة هدافي الدوري الألماني حاليا.

وسيميل حسام حسن إلى طريقة 4-4-2 من أجل الاستفادة بأكبر قدر ممكن من إمكانيات عمر مرموش بوضوح، وتجلت خلال المباريات الأخيرة له في الدوري الألماني، تحديدا أمام بايرن ميونخ في اللقاء الماضي، لاسيما أن المدير الفني للفني كان يعتمد في لقاءاته الماضية على طريقة 3-4-3، أو 4-3-3.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وخلفه كاب فيردي وموريتانيا برصيد 3 نقاط ثم بوتسوانا بلا نقاط.

أخبار متعلقة :