جريدة جريدة وطني

«الصيد» يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الصيد» يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 04:20 مساءً

04:03 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

عبد الله غراب رئيس نادي الصيد

أصدر مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة المهندس عبد الله غراب، بيانا رسميا للرد على حديث شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة، والذي حاول من الاستهانة أو التقليل من نادي الصيد.

بيان رسمي من الصيد للرد على رئيس نادي الجزيرة 

وقال نادي الصيد في بيان عبر صفحته الرسمية: «في سابقة غير مبررة وغير مقبولة، تناول رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي في رسالة صوتية تم تداولها على نطاق واسع، اسم نادي الصيد في سياق مسيء لاسم وأعضاء نادي الصيد، دون الأخذ في الاعتبار أن أعضاء النادي المحترمين لا يجب أن يكونوا محل استهانة أو سخرية خلال حديث رئيس مجلس إدارة نادٍ إلى أعضاء ناديه. ولا يمكن بأي حال من الأحوال قبول أن يكون التشبيه بنادي الصيد وسيلة لمهاجمة شريحة من أعضاء نادي الجزيرة، الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير».

وأضاف النادي في بيانه: «واحترامًا لاسم نادي الصيد وكرامة أعضائه فإن مجلس إدارة النادي يأسف لحديث رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، الذي خالف به كافة الأعراف وتجاوز في سياق دفاعه عن نفسه وسياساته قيمة وعمق العلاقات الطيبة التي جمعت الناديين علي مدار السنوات».

وشدد على أن كرامة النادي وأعضائه لا يمكن تحت أي ظرف وبأي مبرر أن تكون عرضة لسخرية أو لإهانة، مؤكدين أن مجلس إدارة نادي الصيد يحتفظ بحقه في اتخاذ مايراه مناسباً في هذا الشأن.

تفاصيل أزمة الصيد والجزيرة

واشتعلت خلال الساعات الماضية بطلها شريف سيف النصر، رئيس الجزيرة، بعدما حاول الدفاع عن نفسه وعن مجلسه خلال جلسة مع الأعضاء بسبب أزمة إنشاء جراج أسفل أرض الجولف بالنادي، ليحاول في كلامه التشبيه بنادي الصيد ليصبح وسيلته لمهاجمة شريحة من أعضاء نادي الجزيرة قائلا: «هو احنا هنعمل زي الصيد النادي كله بقى مطاعم»، وهو ما اعتبره أعضاء الصيد إهانة لهم ليصدر مجلس الإدارة بيانا رسميا للرد على تصريحات رئيس الجزيرة.

وكانت أزمة اشتعلت خلال الساعات الماضية بطلها شريف سيف النصر، رئيس الجزيرة، بعدما حاول الدفاع عن نفسه وعن مجلسه خلال جلسة مع الأعضاء بسبب أزمة إنشاء جراج أسفل أرض الجولف بالنادي، ليحاول في كلامه التشبيه بنادي الصيد ليصبح وسيلته لمهاجمة شريحة من أعضاء نادي الجزيرة قائلا: «هو احنا هنعمل زي الصيد النادي كله بقى مطاعم»، وهو ما اعتبره أعضاء الصيد إهانة لهم ليصدر مجلس الإدارة بيانا رسميا للرد على تصريحات رئيس الجزيرة.

أخبار متعلقة :