جريدة جريدة وطني

سيف زاهر يكشف رد فعل إمام عاشور على استبعاده من قائمة منتخب مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيف زاهر يكشف رد فعل إمام عاشور على استبعاده من قائمة منتخب مصر, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:35 صباحاً

02:25 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

إمام عاشور

رد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على عدم انضمامه لمنتخب مصر خلال التوقف الدولي الحالي استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس :«كلمت إمام عاشور وتحدثنا عن العامل البدني الخاص به وإن في الزمالك كان أقوى من دلوقتي وقالي أنا في أقوى مرحلة بدنية من يوم ما بدأت كرة قدم وقالي أنا شغال على نفسي بشكل كويس جدا وتحدث عن إنه عنده علامة استفهام بسبب استبعاده من المنتخب بسبب مباراة لم يظهر فيها بشكل جيد وعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر هو شايفه مفاجأة كبيرة بالنسبة له».

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرر في وقت سابق استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي موريتانيا بسبب فني وجاءت قائمة المنتخب الوطني للتوقف الدولي الحالي على النحو التالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.  

أخبار متعلقة :