جريدة جريدة وطني

قرار كولر ينقذ لاعب الأهلي من الرحيل بسبب علي معلول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار كولر ينقذ لاعب الأهلي من الرحيل بسبب علي معلول, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 10:50 صباحاً

10:04 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

كولر مدرب الأهلي

إتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا وحاسما مع أحد لاعبيه بشأن الاستمرار من عدمه داخل القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي في 25 أكتوبر الحالي.

ماذا قرر مارسيل كولر مع كريم الدبيس في الأهلي؟

وعلم «الوطن سبورت» أن قرار «كولر» الأخير أنقذ لاعب الأهلي كريم الدبيس، من الرحيل في ميركاتو الصيف عن القلعة الحمراء، إذ تمسك المدرب السويسري ببقاء اللاعب في صفوف المارد الأحمر وعدم الخروج للإعارة أو البيع النهائي في الفترة الحالية.

وجاء قرار مدرب النادي الأهلي بالإبقاء على كريم الدبيس لاعبا في صفوف الفريق الأول وعدم التفريط في خدماته، بسبب الحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد كونه البديل الجاهز حاليا في مركز الظهير الأيسر للمغربي يحيى عطية الله، لاسيما في ظل إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس وغموض موقفه مع الأحمر.

وعد جديد من كولر لـ الدبيس في الأهلي

ووعد «كولر» كريم الدبيس بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر في الفترة المقبلة مع الفريق، لاسيما في ظل منافسة الأهلي على أكثر من بطولة واحتياج الأحمر لكافة عناصره بالمرحلة المقبلة.

ويأتي قرار كولر مع كريم الدبيس مشابها لموقفه الأخير مع كريم نيدفيد لاعب الأهلي، والذي تقرر الإبقاء عليه أيضا وعدم التفريط في خدماته بالموسم الجديد للسبب ذاته وهو احتياج الأحمر لكافة عناصره بالمرحلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة المقبلة له أمام سيراميكا كيلو باترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستقام 20 أكتوبر بالإمارات.

أخبار متعلقة :