جريدة جريدة وطني

صفقات الأهلي الجديدة.. اتجاه للاكتفاء بلاعبين فقط قبل ميركاتو يناير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفقات الأهلي الجديدة.. اتجاه للاكتفاء بلاعبين فقط قبل ميركاتو يناير, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

11:56 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

فريق الأهلي

تسابق إدارة النادي الأهلي، الزمن خلال الفترة الحالية، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل غلق باب الانتقالات في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

صفقتين في الهجوم لدعم المارد الأحمر

ويسود الاتجاه حاليا لدغم الخط الهجومي للمارد الأحمر، بلاعب جناح ومهاجم جديد لدعم المارد الأحمر، خاصة في ظل وجود الفلسطيني وسام أبو علي فقط في مركز المهاجم الصريح، وذلك وفقًا لما كشفه مختار مختار رئيس لجنة التخطيط بالنادي.

وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية، أن هناك صفقتين محتملتين خلال الأيام الجارية، والأقرب أن تكون هذه الصفقات في الخط الأمامي، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من اسم مطروح على الإدارة الحمراء بينهم صفقات أجنبية.

ووفقا لما مصدر مطلع أن الاتجاه الأكبر هو الاكتفاء بصفقتين فقط خلال الفترة الجارية، على أن يتم تقييم الوضع داخل الفريق خلال شهر يناير المقبل، وحال حاجة الفريق لصفقات جديدة سيتم التدعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لطلبات مارسيل كولر المدير الفني.

وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 4 لاعبين هم، يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من الدحيل القطري، وأشرف داري لمدة 4 مواسم قادماً من بريست الفرنسي ويحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي، وعمر الساعي لمدة خمسة مواسم، قادمًا من الإسماعيلي.

أخبار متعلقة :