جريدة جريدة وطني

بيقولوا.. مهاجم أجنبي جديد في الأهلي وقرار مهم داخل الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيقولوا.. مهاجم أجنبي جديد في الأهلي وقرار مهم داخل الزمالك, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

08:49 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» للقراء يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

مهاجم أجنبي جديد في الأهلي

حسم النادي الأهلي صفقة مهاجم إفريقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، قبل بطولة السوبر المصري، والمقرر أن تقام في الإمارات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ثنائي جديد في تشكيل الأهلي الأساسي بالسوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ظهور ثنائي جديد في تشكيل الأحمر الأساسي لمباراة الفريق المقبلة بكأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار رسمي داخل الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن قرار رسمي داخل الزمالك قبل مباريات بطولة السوبر المصري بالإمارات، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 20 من شهر أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إنبي يحصل على 150 ألف دولار من الزمالك بعد حصد السوبر

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن الزمالك سيقوم بسداد 150 ألف دولار للنادي البترولي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة بشأن إيجابية عينة المنشطات لـ بنتايك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر خلال الشهر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار متعلقة :