جريدة جريدة وطني

معسكر منتخب مصر.. قرار حسام حسن مع نجم الزمالك ومران ختامي ومؤتمر صحفي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معسكر منتخب مصر.. قرار حسام حسن مع نجم الزمالك ومران ختامي ومؤتمر صحفي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

09:29 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

يختتم منتخب مصر تدريباته، مساء اليوم في إطار استعداداته لمواجهة نظيره موريتانيا، غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن  منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والتي يتطلع من خلالها «الفراعنة» لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بالمواجهة والحصول على النقاط الثلاث للاستمرار على صدارة المجموعة.

مران ختامي لمنتخب مصر.. ومؤتمر صحفي لحسام حسن قبل التدريبات

ومن المقرر أن يعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا في ستاد القاهرة تمام الخامسة مساء، على أن يخوض اللاعبون التدريبات في الخامسة والنصف وسيكون هناك 15 دقيقة كتدريب مفتوح أمام وسائل الإعلام، بحسب بيان اتحاد الكرة الأخير، فيما سيكون مؤتمر منتخب موريتانيا الصحفي في السادسة والنصف بستاد القاهرة، وتدريب مفتوح لمدة 15 دقيقة تمام السابعة.

حسام حسن يضع الرتوش الأخيرة على تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا

وعق مران الفراعنة اليوم، سيضع حسام حسن الرتوش الأخيرة على تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا، والاستقرار بشكل نهائي على طريقة اللعب في مواجهة نظيره الموريتاني.

دونجا يواصل التأهيل في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة الإياب

بدوره، اتخذ حسام حسن قرارا مع نجم الزمالك نبيل عماد دونجا بمواصلة التأهيل في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة الإياب أمام موريتانيا، والتي ستكون يوم 15 أكتوبر الجاري بنواكشوط، لاسيما أن اللاعب يعاني من إصابة وإجهاد وآلام في العضلة الخلفية ما اضطر «العميد» لاستبعاده من لقاء الغد على أن يتم حسم أمره بشكل نهائي من لقاء الإياب عن طريق طبيب المنتخب، محمد أبو العلا.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 6 نقاط، يليه منتخب كاب فيردي برصيد 3 نقاط،، ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

أخبار متعلقة :