جريدة جريدة وطني

مصير إيقاف قيد الزمالك مجددا وتطورات أزمة بوبيندزا وتجديد نجمي الفريق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصير إيقاف قيد الزمالك مجددا وتطورات أزمة بوبيندزا وتجديد نجمي الفريق, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

09:47 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي - لقطات أرشيفية

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة إيقاف قيد القلعة البيضاء مجددًا، وآخر تطورات أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بالإضافة إلى مصير الثنائي عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو من تجديد تعاقدهما مع الفريق.

أحمد سالم: لم يصلنا أي خطابات بشأن إيقاف قيد الزمالك مجددا

وقال أحمد سالم، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «كل ما يتردد حول إيقاف نادي الزمالك مجددًا غير صحيح على الإطلاق، حتى الآن لم نتلق أي خطابات تفيد بإيقاف القيد».

فيفا يصدم رابيد الروماني بشأن بوبيندزا

وبسؤاله عن آخر مستجدات أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، أضاف: «حسب ما علمنا، فإن نادي رابيد الروماني يتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الدولي يتواصل مع اتحاد الكرة، وأبلغهم أن البطاقة متواجدة لديهم وأنها ملك لنادي الزمالك».

موقف عبد الله السعيد وزيزو من التجديد للزمالك

وتابع سالم: «حتى الآن لا توجد إجراءات نعلن عنها بشأن تجديد عبد الله السعيد، اللاعب حاليًا يعد أحد الأعمدة الأساسية بالفريق ورمز وأسطورة وقدوة، ويشرفنا ويسعدنا التجديد له، وننتظر نهاية بطولة السوبر المصري لحسم الأمر».

أما عن أحمد سيد زيزو، أوضح: «نحن متمسكون بزيزو، وهو من رموز الزمالك، والعكس صحيح، وكلنا شاهدنا ذلك بعد وصول العديد من العروض المُغرية للاعب وتمسكه بالبقاء معنا».

واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: «بخصوص ما يُشاع حول وصول 160 ألف دولار من حمدي النقاز، لاعب الفريق الأسبق، لم يصلنا أي شيء».

 

أخبار متعلقة :