جريدة جريدة وطني

بهدف قاتل.. بيرو تفوز على أوروجواي بختام الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بهدف قاتل.. بيرو تفوز على أوروجواي بختام الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 07:49 صباحاً

07:38 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

فاز منتخب بيرو على نظيره الأوروجواي، بهدف دون رد على ملعب «ناسيونال دي ليما»، في ختام الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وأحرز هدف بيرو الوحيد، اللاعب ميجيل أروجو، في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من بييرو كويسبي، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس أوروجواي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب بيرو إلى النقطة السادسة بالمركز التاسع وقبل والأخير بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فيما تجمد رصيد أوروجواي عند 15 نقطة بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن كولومبيا صاحبة الترتيب الثاني ب16 نقطة.

موعد مباراة بيرو المقبلة

وفي الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، يحل منتخب بيرو ضيفا على البرازيل على ملعب «برازيليا الوطني»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة إلا ربع من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وفي المقابل، يستضيف منتخب أوروجواي نظيره الإكوادوري على ملعب«سنتيناريو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.








أخبار متعلقة :