جريدة جريدة وطني

 مواعيد مباريات الجولة العاشرة لتصفيات مونديال 2024.. أمريكا الجنوبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
 مواعيد مباريات الجولة العاشرة لتصفيات مونديال 2024.. أمريكا الجنوبية, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

08:12 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

منتخب البرازيل

تنطلق مباريات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، مساء يوم الثلاثاء المقبل بمباراة تجمع بين كولومبيا وتشيلي على ملعب«متروبوليتانو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب كولومبيا، مباراة تشيلي بخسارة أمام بوليفيا بهدف دون رد على ملعب «إل ألتو»، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، ليتجمد رصيده عند النقطة 16 بالمركز الثاني. 

وفي المقابل، خسر منتخب تشيلي أمام البرازيل، بنتيجة 1-2 على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس»، ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة بالمركز التاسع وقبل الأخير.

 مواعيد مباريات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

ونرصد مواعيد مباريات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026:

- باراجواي× فنزويلا على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

- أوروجواي× الإكوادور على ملعب «سنتيناريو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 - الأرجنتين× بوليفيا على ملعب «ماس مونومنتال»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

البرازيل× بيرو على ملعب «برازيليا الوطني»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة إلا ربع من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

أخبار متعلقة :