جريدة جريدة وطني

بيراميدز يرفض التعاقد مع نجم الأهلي ويهدد بخطف صفقة الزمالك (خاص)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميدز يرفض التعاقد مع نجم الأهلي ويهدد بخطف صفقة الزمالك (خاص), اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

11:53 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

الأهلي وبيراميدز

رفضت إدارة نادي بيراميدز، خلال الساعات الماضية، فكرة التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي ستنتهي في 25 أكتوبر الحالي، مبينة أن هذا القرار جاء بعد مشاورات مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للسماوي، والذي أبدى تحفظه على الصفقة لعدم قناعته بمستواه.

وعلم «الوطن سبورت» أن بيراميدز خلال الفترة الحالية يسعى للتوقيع مع صفقة جديدة في وسط الملعب، الأمر الذي جعل أحد وكلاء اللاعبين يعرض عليهم فكرة التوقيع مع لاعب وسط النادي الأهلي، كريم نيدفيد، بالميركاتو الصيفي الجاري قبل غلقه يوم 25 أكتوبر، لكن هذا الأمر قوبل بالرفض من قبل «يورتشيتش» لعدم قناعته بمستواه.

بيراميدز يسابق الزمن لحسم صفقة عمرو قلاوة قبل الزمالك

وأغلقت إدارة بيراميدز الباب في وجه ضم كريم نيدفيد، الذي يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي لخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، إذ تحدثت إدارة «السماوي» منذ أيام مع كرونسلاف يورتشيتش لحسم مصير التعاقد مع اللاعب، لكنه أوصى في نهاية المطاف برفضه لاعب الأحمر، مؤكدا على عدم قناعته بمستواه.

وتسابق إدارة بيراميدز الزمن، في الوقت الحالي، بحثا عن لاعب وسط قوي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل أسبوعين على إغلاق الميركاتو في مصر، إذ دخلت في مفاوضات مع عمرو قلاوة، لاعب سيراميكا، لبحث إمكانية ضمه هذا الصيف رغم وجود منافسة مع الزمالك على هذه الصفقة.

4 صفقات جديدة في بيراميدز قبل انطلاق الموسم الجديد

واستطاع بيراميدز، خلال الأسابيع الماضية، الحصول على خدمات كل من: «عبدالرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي، طارق علاء، ظهير أيمن سموحة، يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، صديق أوجولا، جناح سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة».

أخبار متعلقة :