جريدة جريدة وطني

استقالة علي صلاح من إدارة الطلبة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
قدم علي صلاح، عضو الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، استقالته من العمل في النادي احتجاجاً على نزع الصلاحيات منه.
وقال علي صلاح، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، كما احترف مع فريق الوحدة الإماراتي عام 2007: «يعز علي أن تكون النهاية قبل البداية، لكن هكذا شاءت الأقدار، كنت أطمح مخلصاً للارتقاء بفريق الطلبة الكروي وإعادته لمنصات التتويج وإسعاد جماهيره التي عانت الأمرين لسنوات خلت، لكن للأسف وجدت نفسي منزوع الصلاحيات، بعيداً عن القرار، إن فاز الفريق لا أذكر وإن خسر أول الملامين».
وأضاف، «أدرك أن الحرب المعلنة علي منذ دخولي الإدارة من الثلة التي تضررت مصالحها وبدأوا بإثارة الفتن والشائعات تارة، وتارة أخرى اجترار مقاطع فيديو لإيهام الآخرين مستغلين خبث (الميديا)، فيقتطعون الجمل ويحرفون المضمون، تلك الأساليب الخبيثة والحرب المعلنة بكل أسف لم أجد سنداً فعلياً من الأخوة في مجلس الإدارة، وبالتالي وجدت نفسي منكفئاً بعيداً عن طموحاتي لتصحيح مسار فريق الطلبة الكروي الأول (الأنيق)».
وأنهى بالقول: «لذا قررت ودون تردد وبكل قناعة تقديم استقالتي من العمل، وأدرك أن البيئة بكل أسف طاردة لمن يعمل بنزاهة مخلصاً في عمله».

أخبار متعلقة :