جريدة جريدة وطني

جرح عميق في رأسه ودماء.. هل تعرض إبراهيموفيتش لهجوم من الألتراس؟

متابعة: ضمياء فالح 
يبدو أن حروب الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لم تتوقف عند إعلان اعتزاله، فقد تعرض المستشار رقم 1 في نادي ميلان الإيطالي لهجوم نجم عنه جرح عميق في الرأس.


وشارك زلاتان (43 عاماً) متابعيه صور الجرح قبل وبعد خياطته على حسابه في إنستغرام وكتب: «جزء من اللعبة»، ما دفع المشجعين للتساؤل إن كانت للهجوم علاقة بالتحقيق الجاري مع قادة ألتراس قطبي مدينة ميلان والذين يقبعون في السجن حالياً بشبهة التعاون مع المافيا المحلية. 
وتفاعل متابعو أسطورة الميلان وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد السابق ومن التعليقات: «زلاتان لا يتعرض لأذى بل الأذى يتعرض لزلاتان»، و«الإصابة ذهبت إلى الطبيب لتفحص مستوى الزلتنة»، في إشارة للمصطلح المستخدم لإظهار الشجاعة والقوة لدى المهاجم وتمنى آخرون السلامة للمهاجم.
وجاءت الحادثة بعد تدشين ابن زلاتان الأكبر ماكسيميليان، الذي وقّع في الصيف أول عقد احتراف مع ميلان، مسيرته الدولية مع منتخب السويد دون الـ19 عاماً لكنه خسر أمام الولايات المتحدة. 
ومن المتوقع أن تفتح الشرطة الإيطالية تحقيقاً في الحادثة، إن ثبت أنها اعتداء على المستشار، فيما كشف تقرير عن استدعاء الشرطة للنجم التركي الدولي هاكان كالهان أوغلو صانع ألعاب إنتر ميلان بطل الـ«سيري أي» الأربعاء أو الخميس المقبل للإدلاء بشهادته في قضية تورط قادة ألتراس النادي مع أفراد من المافيا.


وتلقى كالهان طلب الاستدعاء أثناء تواجده في تركيا ضمن معسكر المنتخب وجاء قرار الشرطة بعد إدلاء المدرب سيمون إنزاغي والمدير خافيير زانيتي بشهادتيهما.
ووفق التقرير، قال ماركو فيرديكو رئيس الألتراس المسجون في أغسطس 2023: إنه سيتناول العشاء مع عائلته وصديقه أنتونيو بيلوكو وعائلته (وبيلوكو هو وريث مافيا ندرانغيتا التي اخترقت المدرج الجنوبي في سان سيرو ) وأنه كثيراً ما يلتقي بكالهان أوغلو ليوقع له قمصاناً ويهديها لبيلوكو ما يشير لوجود قناة اتصال بين اللاعب وفيرديكو.

أخبار متعلقة :