جريدة جريدة وطني

مايفوتكش| رمضان صبحي مصدوم من قرار الأهلي ورباعي الزمالك خارج السوبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايفوتكش| رمضان صبحي مصدوم من قرار الأهلي ورباعي الزمالك خارج السوبر, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:53 مساءً

03:36 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

قرار صادم من الأهلي لرمضان صبحي

ارتبط اسم رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بالعودة إلى النادي الأهلي من جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ أشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب رفض كل العروض المقدمة إليه، خاصة من الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

آلام الكاحل تطارد صفقة الأهلي الجديدة قبل السوبر المصري

يخضع أشرف داري، مدافع الأهلي، لفحوصات طبية خلال الساعات الجارية، لتجهيزه بشكل جيد قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.‏

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير مشاركة محمد الشناوي في مباراتي الأهلي بالسوبر

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، وترغب الجماهير في معرفة مصير مشاركته في مباراتي الأحمر بالسوبر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رباعي الزمالك خارج السوبر المصري

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، استقرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على ضم جيفرسون كوستا إلى قائمة بطولة السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تطورات مفاوضات الزمالك لضم نجم سيراميكا

كشف الإعلامي خالد الغندور كواليس رغبة الزمالك في الحصول على خدمات عمرو قلاوة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار متعلقة :