جريدة جريدة وطني

الشارقة للمرأة الرئيسي يتصدر دوري سيدات السلة

واصل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة (الفرع الرئيسي) صدارته للدور التمهيدي لمسابقة الدوري العام لكرة السلة للسيدات، بعد الفوز الذي حققه على فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى بنتيجة 72-26، وفي نفس الجولة نجح فريق الشارقة للمرأة فرع الشرقية في تحقيق الفوز على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك 50-45.
وبنهاية الدور الأول من الدور التمهيدي للمسابقة، اعتلى الشارقة «الرئيسي» قمة ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، تلاه الشارقة فرع الشرقية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم الشارقة فرع الوسطى الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء في المركز الرابع فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك برصيد 3 نقاط.
وتستأنف المسابقة السبت المقبل بمباريات الدور الثاني من الدور التمهيدي للمسابقة، الذي يستمر لثلاثة أسابيع متتالية، يعقبها تصفيات المرحلة الثانية التي ستقام بنظام الفائز بمجموع 2 من 3 مباريات، ويعقبها مباريات نصف النهائي ثم الدور النهائي لتحديد هوية البطل في نسخة هذا الموسم.
وأشادت إيمان عياشي المدير الفني للعبة كرة السلة في نادي الشارقة الرياضي للمرأة بحجم التطور الذي تشهده فرق السلة بالنادي هذا الموسم بمختلف فروعه، وبحالة الانسجام الفني للاعبات بدليل النتائج المميزة والمستوى اللافت.
واعتبرت أن فرع الشرقية بعد نتائجه المميزة التي حققها مؤخراً، وصل إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على تحقيق نتائج مميزة في ترتيب فرق المسابقة هذا الموسم.

أخبار متعلقة :