جريدة جريدة وطني

الكشف عن طريقة اختيارات لجنة الحكام لإدارة كأس السوبر المصري (خاص)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن طريقة اختيارات لجنة الحكام لإدارة كأس السوبر المصري (خاص), اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:51 مساءً

07:40 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

الأهلي والزمالك

تواصل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد فاروق، عملها على قدم وساق، من أجل اختيار الأطقم التحكيمية للمباريات الأربعة في بطولة كأس السوبر المصري المُقررة من 20 لـ 24 من شهر أكتوبر الجاري بالإمارات.

الأهلي والزمالك

كيف تفكر لجنة لجنة الحكام في تعيين مباريات كأس السوبر المصري؟

وعلم «الوطن سبورت»، من مصادره، بأن لجنة الحكام، لازالت لم تحسم اختيار حكام لقاء الزمالك وبيراميدز، وخصوصًا أن لقاءات الفريقين دائمًا ما تحظى بمتابعة جماهيرية مكثفة، فضلا عن أن الفائز سيتأهل لنهائي البطولة.

وأشارت المصادر إلى أن لجنة الحكام ترى أن من سيدير هذا اللقاء، لابد ألا يقل كفاءة في معايير اختيارات طاقم تحكيم المباراة النهائية، خاصة حال وصول ناديي الأهلي والزمالك للمنافسة على اللقب.

وأضاف المصدر: «محمد فاروق، ما زال حائرًا حول حكم مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة، حيث لم يستقر بعد عن من سيديرها».

وأتم المصدر: «لجنة الحكام أبلغت الأطقم التحكيمبة المسافرة إلى الإمارات، لكنها لم تحدد بعد من سيدير أي لقاء حتى الآن، على أن يتولى فاروق إبلاغهم قبل المباريات مباشرةً منعًا لأي ضغوط قد تحدث في مثل هذه المباريات».

واختار محمد فاروق الرباعي: «أمين عمر ومحمود ناجي وأحمد الغندور ومحمد معروف، لإدارة مباريات البطولة»، فمن يدير منهم لقاء الزمالك وبيراميدز، ومن سيدير لقاء الأهلي وسيراميكا، ثم نم سيكون صاحب الحظ في إدارة نهائي البطولة؟، هذا ما سيوضحه رئيس لجنة الحكام لاحقًا.

أخبار متعلقة :