جريدة جريدة وطني

ريال مدريد يدعم مبابي بعد أزمة «الاعتداء»

مدريد - أ ف ب
قدّم ريال مدريد دعمه الكامل لنجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد تقارير صحفية سويدية أفادت بفتح تحقيق ضده بتهمة الاعتداء على فتاة خلال زيارة له إلى السويد في فترة التوقف الدولي الأخيرة.
ونشر النادي الملكي مقاطع فيديو للمهاجم الفرنسي أثناء تدريبه، مؤكداً جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق ضد سلتا فيغو يوم السبت في الدوري الإسباني، وذلك بعد تعافيه من إصابة عضلية في فخذه الأيسر أبعدته عن الملاعب وأدت إلى غيابه عن مباراتي منتخب بلاده.
ووصف مصدر داخلي في النادي الاتهامات بأنها «أكبر أخبار كاذبة في تاريخ الرياضة».
وجاء دعم النادي الإسباني بعد انتقاده الثلاثاء عندما قام بحذف صور مبابي التي نشرها في حملة ترويجية مع الشركة الراعية «أديداس» المصنعة للقمصان، لكن النادي رد إن السبب ببساطة هو أن الراعي الرسمي لحذاء مبابي هو شركة نايكي المنافسة التقليدية لشركة أديداس.
ومن جانبها، أكدت محامية مبابي ماري أليكس كانو برنار لوسائل الإعلام الفرنسية مؤكدة أن موكلها «مصدوم» من ارتباط اسمه بتحقيق في مثل هذه القضية، وأنه سيتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير.
وأكدت أن مبابي «مرتاح» لأنه «لم يرتكب أي خطأ» وأعلنت عزمهم تقديم شكوى بتهمة التشهير.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما، زار مبابي ستوكهولم مع أصدقائه في 9-11 تشرين الأول/أكتوبر، مطعماً وملهى ليلياً، وبعد مغادرتهم، تقدمت امرأة بشكوى للشرطة السويدية متهمة إياه بالاعتداء عليها.
وكشفت صحيفة «افتونبلاديت» السويدية عن القضية، ما دفع مبابي إلى وصف التقرير بـ«الأخبار الكاذبة» على وسائل التواصل، مشيراً إلى وجود صلة بين الاتهام ونزاعه المالي مع باريس سان جرمان.

أخبار متعلقة :