جريدة جريدة وطني

جوميز يطيح بـ7 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. ويجهز مفاجأة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يطيح بـ7 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. ويجهز مفاجأة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:51 صباحاً

10:12 ص | الخميس 17 أكتوبر 2024

الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، استقرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأبيض لمباراتي السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، لافتًا إلى أن الغيني جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة، سيكون مفاجأة القائمة.

سيف فاروق جعفر على رأس المستبعدين من قائمة الزمالك للسوبر

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن هناك 7 لاعبين أصبحوا خارج حسابات جوميز الفنية في السوبر، وهم: البنيني سامسون أكينيولا، مهاب ياسر، محمد عاطف، مصطفى الزناري، سيف فاروق جعفر، حسام أشرف، بالإضافة إلى اللاعب الشاب أحمد رفاعي.

وأضاف أن جوزيه جوميز ينوي ضم جيفرسون كوستا الصفقة الإفريقية الجديدة «تحت السن» للقائمة، وكذلك محمود حمدي الونش، لاستمرار تأهيله في الإمارات، بعد مشاركته في جزء من التدريبات.

ملامح قائمة الزمالك للسوبر المصري

وتأتي ملامح قائمة الزمالك الأقرب لبطولة السوبر، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك - مصطفى الزناري - جيفرسون كوستا.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك - أحمد عبد الرحيم إيشو.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

أخبار متعلقة :