جريدة جريدة وطني

أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بشخصية البطل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بشخصية البطل, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

04:49 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

أكرم توفيق

قال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل البطولات التي يدخلها «الأحمر» مهمة للغاية، ويسعى اللاعبون للفوز بها، لمواصلة كتابة التاريخ، وإضافة المزيد من الألقاب إلى خزينته.

أكرم توفيق: الأجواء في معسكر الأهلي إيجابية للغاية

وأوضح «توفيق» أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وهناك تركيز شديد بين اللاعبين، والجميع يقدر أهمية البطولة، التي من المتوقع أن تشهد منافسات قوية من جانب جميع الفرق المشاركة، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهد والعطاء، بداية من لقاء سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل.

وأشار إلى أن مباراة سيراميكا كليوباترا مهمة وقوية، والمنافس يضم عناصر لديهم طموحات كبيرة، بعد تتويجهم بكأس الرابطة، خاصة أن الفريق قدم أداءً قويًّا خلال النسخة الماضية، وكان ندًّا قويًّا، وهو ما يتطلب من الجميع التعامل بمنتهى الجدية والاحترام، كعادة الفريق مع كل المنافسين.

وشدد اللاعب، على أنه «لدينا دوافع كبيرة للفوز على سيراميكا، كبداية للمنافسة على اللقب، وتعودنا في الأهلي أن أهم مواجهة هي المباراة المقبلة، لذلك لا نشغل أنفسنا سوى بلقاء نصف النهائي، والجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع من النواحي كافة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا خلال اللقاء».

أكرم توفيق: هناك حماس ورغبة من الجميع في التتويج بالبطولة

وأوضح أكرم توفيق، أن جماهير الأهلي تعودت أن يبذل اللاعبون أقصى ما في جهدهم بكل البطولات، لحصد الألقاب، وهناك حماس ورغبة من الجميع في التتويج بالبطولة، رغم توقيت إقامة المباراة بعد فترة من التوقف والابتعاد عن المواجهات الرسمية، لكن الجيل الحالي تعود على اللعب وسط كل الظروف.

ونوه إلى أن «تدريبات الفريق قبل السفر إلى الإمارات، كانت حافلة بالتحضيرات البدنية والخططية، وقد وصلنا إلى مرحلة مميزة من الجاهزية، والفريق يدخل كل بطولة لا يضع أمامه سوى الفوز بها، وهناك دوافع كبيرة لكون الأهلي حامل اللقب، ويخوض البطولة بشخصية البطل الذي يدافع عن لقبه».

وألمح أكرم توفيق إلى أن اللاعبين اكتسبوا خبرة المباريات الصعبة، وبالتالي سيكون تركيز الجميع في الملعب فقط، في ظل المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى تحقيق كل الانتصارات، مع الفصل التام بين كل مباراة وأخرى، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة العين في كأس الإنتركونتننتال، التي لا يجري الحديث عنها في الوقت الراهن.

أكرم توفيق: نعمل على زيادة الانسجام في الملعب

وتابع: «كفريق كبير ننافس على البطولات، نحتاج إلى خلق أجواء مناسبة لذلك، وهو ما يجعلنا كلاعبين نتحدث كثيرا ونعمل على زيادة الانسجام في الملعب، ونهتم بشدة بالتفاصيل التي تمنح الفارق»، مؤكدا: «طموحاتنا كبيرة، ولدينا من الخبرات والإصرار والشخصية، ما يجعلنا مؤهلين لتحقيق ما نهدف إليه خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «على الصعيد الشخصي أستمتع كثيرا باللعب في أجواء المباريات الخارجية، والجماهير في الإمارات تدعمنا قوة، وتشجيعهم يعني لنا الكثير، وسوف نقاتل لكي نسعدهم بالفوز بالبطولة».

أخبار متعلقة :