جريدة جريدة وطني

قنبلة الميركاتو.. محمد صلاح على رادار عملاق إسبانيا والنادي مُرحب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قنبلة الميركاتو.. محمد صلاح على رادار عملاق إسبانيا والنادي مُرحب, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:35 صباحاً

02:24 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إسبانية أنه تم عرض خدمات النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، على أحد عمالقة الدوري الإسباني للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ32 عامًا مع فريق الميرسيسايد الأحمر في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.

okdiario: لابورتا وديكو منجذبان لفكرة جلب محمد صلاح للكامب نو والذي سمثل قنبلة في الصيف المقبل

وقالت شبكة «okdiario» الإسبانية، أن محمد صلاح تم عرض خدماته على برشلونة من خلال وسيط مقرب من خوان لابورتا رئيس النادي، والمدير الرياضي البرتغالي ديكو.

وتابعت أن قائد منتخب مصر يحبذ خوض فصل جديد في القارة الأوروبية قبل أن يختتم مسيرته في الدوري السعودي.

وأكدت أن كلا الثنائي لابورتا وديكو منجذبان لفكرة جلب محمد صلاح للكامب نو والذي سمثل قنبلة في الصيف المقبل، لإعادة برشلونة إلى ساحة كرة القدم العالمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط النادي الكاتالوني بالهداف النرويجي إيرلينج هالاند، في صفقة مستحيلة الحدوث نظرًا لحالة برشلونة المادية، بالإضف لنيكو ويليامز الذي يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مع النادي الباسكي أتلتيك بلباو، وهو ما لا يستطيع البلاوجرانا تحمله وعليه تمثل صفقة محمد صلاح حل ذهبي ذهبية، كونه سيكون متاحًا بالمجان الصيف المقبل، وسيتم تقسيم مكافأة انتقاله بالتناسب في عقد مدته ثلاثة مواسم أو أكثر.

وأشارت الشبكة إلى أن القيمة المالية لصفقة محمد صلاح ستتناسب مع برشلونة، رغم وضعه الاقتصادي الحالي.

أخبار متعلقة :