جريدة جريدة وطني

مواجهة محتملة قوية بين ميسي والأهلي في كأس العالم للأندية (تفاصيل)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواجهة محتملة قوية بين ميسي والأهلي في كأس العالم للأندية (تفاصيل), اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:35 صباحاً

06:03 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

ليونيل ميسي

كشف تقارير صحفية عن اقتراب مشاركة إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، من خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل.

تفاصيل المواجهة المحتملة بين الأهلي وإنتر ميامي 

ووفقاً لما أفادته صحيفة «ماركا»، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيعلن خلال الأيام القادمة عن قراره الرسمي بشأن توجيه دعوة إنتر ميامي رسميا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة في صيف عام 2025، وهو القرار الذي من المقرر أن يضع ميسي ضمن كتيبة النجوم المشاركة في مونديال الأندية في النسخة الأولى من النظام الجديد.

وتابع المصدر ذاته أن سبب قيام الفيفا في التفكير لدعوة إنتر ميامي كونه حصد لقب لموسم التمهيدي للدوري الأمريكي لكرة القدم، وهو اللقب الرسميالذي يطلق عليهعليه درع المشجعين.

وهو ما قد يجعل هناك مواجهة محتملة بين إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ميسي مع النادي الأهلي بطل أفريقيا في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية.

ووفقًا لأخر تصنيفات «فيفا» للأندية المشاركة في كأس العالم 2025 فإن أبطال أفريقيا يدخلون المونديال في التصنيف الثاني بينما إنتر ميامي يتواجد في الأول.

وقد يتصادف قرعة البطولة التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل وقوع الفريق الأحمر في مواجهة قوية أمام إنتر ميامي بقيادة الأسطوري ميسي.

أخبار متعلقة :