جريدة جريدة وطني

الصفقة الجديدة تزين تشكيل الأهلي في السوبر المحلي بالإمارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصفقة الجديدة تزين تشكيل الأهلي في السوبر المحلي بالإمارات, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:05 مساءً

11:43 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

الأهلي

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء تغيير طارئ في دفاع الفريق بالتشكيل الأساسي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، غدا الأحد، على ملعب ستاد «محمد بن زايد» بالإمارات، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أشرف داري أساسيا في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر

                           تدريب الأهلي في الإمارات

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر استقر على الدفع باللاعب المغربي الجديد، أشرف داري، المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء، قادما من الدوري الفرنسي، على أن تأتي مشاركته على حساب ياسر إبراهيم.

ويشارك أشرف داري في مركز قلب الدفاع، بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بجانب رامي ربيعة، الذي عاد من جديد للظهور في تدريبات الأهلي، عقب انتهاء مشاركته بمعسكر منتخب مصر.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الأخير، قبل لقاء سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، على ملعب زايد في أبو ظبي، قبل اللقاء المرتقب المقرر بين الفريقين غدا.

أشرف داري يتخلص من إصابته في الكاحل

وتأتي مشاركة أشرف داري في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بعد تخلصه من الإصابة التي لحقت به في الأيام الماضية، والتي جاءت عبارة عن كدمة بكاحل القدم، تسببت في استبعاده من التدريبات خلال الأيام الماضية، قبل وصول الفريق للإمارات.

وخضع أشرف داري للأشعة، والتي أثبتت شكواه من بعض الالتهابات، بسبب كدمة في الكاحل، دون وجود إصابة جديدة تهدد مشاركة اللاعب بالسوبر المحلي.

أخبار متعلقة :