جريدة جريدة وطني

كولر: سنحدد التشكيل عقب التدريب الختامي.. وهذا ما فعلته بعد خسارة السوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر: سنحدد التشكيل عقب التدريب الختامي.. وهذا ما فعلته بعد خسارة السوبر الأفريقي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

04:38 م | السبت 19 أكتوبر 2024

سيراميكا كليوباترا

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام غدًا الأحد في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري المقام في الإمارات.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا: «سعداء بالوجود في أبو ظبي، كان لدينا تدريب أمس وعقب المؤتمر لدينا تدريب، الملعب ممتاز ويساعدنا على التدريب على التنفيذ ما نريده في المباريات»

وعبر المدرب السويسري انتظاره الجماهير في المباراة غدًا: «ننتظر الجماهير  لا نعرف إذا ما كانوا موجودين في كل الملعب أم لأ ، لكن وجودهم مهم لأنهم يمنحونا الدافع».

 كولر يتحدث عن تشكيل فريقه المتوقع أمام سيراميكا

وعن تشكيل الفريق المتوقع أن يخوض به المباراة، قال كولر: «لن أقول  تشكيل مباراة الغد بالتأكيد لكن  استمرينا دون لاعبين الدوليين لأنهم كانوا في موريتانيا».

وأضاف: «رحلة السفر كانت طويلة، تدربوا معنا تدريبيين، هناك صعوبة في قدرتهم الذهنية والبدني قبل مباراة الغد»

واستكمل: «لدينا تدريب وعقب التدريب سنرى ما يسفر عنه ويتم تحديد ما سأقوم به في المباراة».

كولر: لن أعد الجماهير بشيء

وأكد كولر أن الفترة الماضية عقب السوبر: «بعد مباراة السوبر الأفريقي حصلنا على الإجازة، وانضم الدوليين لمنتخب مصر، ولعبنا مباراة ودية سنقييم غدًا عن التدريبات والمحاضرات في مباراة الغد.

وأوضح المدرب السويسري أنه المباراة كبيرة وهدف الفريق الفوز دائمًا ألا أنه يقدم وعود للجماهير بشأن بطولة وأن هذا يتم دائمًا في مسيرته كلاعب ومدرب موضحًا أنه اعتاد على عدم منح وعود.

وأتم: المباراة كانت على كأس والمباراة أمام سيراميكا يصل بنا للن، لاعبينا يعرفون هذا وأن اللعب الجيد هو الذي يساهم في الفوز، هدفنا الفوز بالبطولة

أخبار متعلقة :