جريدة جريدة وطني

موعد مباريات نصف نهائي «ليبرتادوريس».. ريفر بليت يواجه أتلتيكو مينيرو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباريات نصف نهائي «ليبرتادوريس».. ريفر بليت يواجه أتلتيكو مينيرو, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

10:12 م | السبت 19 أكتوبر 2024

مباراة سابقة لريفر بليت الأرجنتيني ببطولة«ليبرتادوريس»..أرشيفية

يلتقي ريفر بليت الأرجنتيني، بنظيره أتلتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب «أم آر في»، في ذهاب نصف نهائي بطولة«كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالث والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وفي ربع نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، أطاح ريفر بليت الأرجنتيني، بنظيره كولو كولو التشيلي بهدفين مقابل هدف بمجموع لقاءي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين، فيما صعد أتلتيكو مينيرو البرازيلي، على حساب مواطنه فلومينينيسي حامل لقب نسخة العام 2023 للبطولة، بهدفين مقابل هدف بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

موعد مباراة بينارول الأوروجوياني وبوتافوجو البرازيلي

وفي مباراة أخرى، يحل بينارول الأوروجوياني، ضيفا على نظيره بوتافوجو البرازيلي، على ملعب «نيلتون سانتوس»، بذهاب نصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

وأطاح النادي الأوروجوياني بربع النهائي بفلامنجو البرازيلي، بهدف دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب، فيما صعد بوتافوجو البرازيلي على حساب مواطنه ساو باولو، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل  بنتيجة 1-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

 

أخبار متعلقة :