جريدة جريدة وطني

هالك يقود أتلتيكو منيرو لنهائي «كأس البرازيل» بتعادله إيجابيا مع فاسكو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالك يقود أتلتيكو منيرو لنهائي «كأس البرازيل» بتعادله إيجابيا مع فاسكو, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 04:49 صباحاً

04:45 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

مباراة أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي جاما

تعادل أتلتيكو مينيرو، مع نظيره فاسكو دي جاما، إيجابي بهدف لمثله على ملعب «ساو جانواريو» في إياب نصف نهائي بطولة «كأس البرازيل»، ليضرب موعدا بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، مع الفائز من القمة بين فلامنجو وكورينثيانز، في المباراة الختامية للمسابقة.

وكان أتلتيكو مينيرو، حقق الفوز على نظيره فاسكو دي جاما بنتيجة 2-1 في ذهاب نصف نهائي بطولة «كأس البرازيل»، على ملعب «أم آر في» في 3 أكتوبر الجاري.

ضربة جزاء لصالح فريق فاسكو دي جاما

وسجل الهدف الأول لفريق فاسكو دي جاما، اللاعب بابلو فيجيتي، في الدقيقة 38، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية «الفار»، أثر لمس أوتافيو لاعب أتلتيكو مينيرو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

وشهدت الدقيقتين 72 و78، إصابة إيمرسون رودريجيز ولوكاس بيتونلاعبي فاسكو دي جاما ونزول رايان ولياندرينيو على التوالي بديلان عنهما.

وفي الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، سجل هالك لاعب أتلتيكو مينيرو، هدف التعادل، بتسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله جوستافو سكاربا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى فاسكو دي جاما.

موعد مباراة كورينثيانز وفلامنجو بنصف نهائي «كأس البرازيل»

وفي المباراة الثانية لنصف نهائي بطولة «كأس البرازيل»، يحل فلامنجو ضيفا على نظيره كورينثيانز على ملعب«أرينا كورينثيانز»، وينطلق اللقاء في تمام السلااعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان فلامنجو، حقق الفوز على نظيره كورينثيانز بنتيجة 1-0 على ملعب «ماراكانا» الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، في ذهاب نصف نهائي بطولة «كأس البرازيل».

 

أخبار متعلقة :