جريدة جريدة وطني

إبراهيم منصور: جمهور الأهلي لن يتقبل خسارة السوبر المصري بعد «الإفريقي»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم منصور: جمهور الأهلي لن يتقبل خسارة السوبر المصري بعد «الإفريقي», اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

02:01 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

إبراهيم منصور رئيس قسم الرياضة بجريدة «الوطن»

أكد الناقد الرياضي إبراهيم منصور رئيس قسم الرياضة بجريدة «الوطن»، أن نسخة بطولة السوبر المصري التي تنطلق في الإمارات اليوم، وتستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري، ستكون ذات طابع خاص وبالتحديد لدى جماهير النادي الأهلي بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم 28 سبتمبر الماضي.

إبراهيم منصور: جماهير الأهلي لن تقبل خسارة بطولتين متتاليتين

وقال إبراهيم منصور في تصريحات لبرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر قناة «dmc»، ويقدمه الإعلاميتان؛ أسماء يوسف وآية جمال الدين: «من وجهة نظري، نسخة السوبر المصري ستكون في غاية الأهمية لجماهير النادي الأهلي التي تتشوق لتعويض خسارة السوبر الإفريقي، وبكل تأكيد معندهمش استعداد يخسروا بطولتين متتاليتين، وهو ما يشعل أجواء السوبر».

إبراهيم منصور: الزمالك يسعى لإثبات جدارته بالتتويج بالسوبر الإفريقي

أضاف: «في المقابل نادي الزمالك وجماهيره عاوزين يثبتوا إن التتويج بالسوبر الإفريقي لم يكن صدفة كما يردد البعض، وهناك حالة من التركيز داخل المعسكر الأبيض، وداخلين البطولة وعينهم على حصد اللقب لاستمرار حالة الثقة والفوز ببطولتين متتاليتين».

فرص بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر

وأردف إبراهيم منصور: «بيراميدز لديه لاعبون على أعلى مستوى في جميع المراكز، والمدير الفني يورشيتش أعلن التحدي مبكرًا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وأكد أن هدفهم التتويج باللقب بعد حصد كأس مصر».

واختتم: «فريق سيراميكا كليوباترا لا يُستهان به على الإطلاق، عملوا صفقات مميزة والمدير الفني أيمن رمادي أكد أنهم قادرون على مجاراة الأهلي والوصول للمباراة النهائية».

أخبار متعلقة :