جريدة جريدة وطني

مصطفى محمد وعبد المنعم «حبايب» بالدوري الفرنسي بعد تعادل نانت أمام نيس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى محمد وعبد المنعم «حبايب» بالدوري الفرنسي بعد تعادل نانت أمام نيس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:05 مساءً

08:17 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

مصطفي محمد وعبد المنعم

انتهت مباراة نيس الفرنسي مع نظيره نانت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة 8 من الدوري الفرنسي، بمشاركة الثنائي الدولي المصري، مصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم بشكل أساسي منذ بداية اللقاء .

تعادل مصطفي محمد وعبد المنعم في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة نيس أمام نانت، التي أقيمت على ملعب الأخير، بشكل متوازن، إذ كان الربع الأول من المباراة منحصرا في وسط الميدان، بعدما بدا بشكل جلي تقارب المستوى بين الفريقين .

وافتتح اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما ماتيس أبلين، أهداف المباراة لصالح نادي نانت في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يرد عليه النجم الإيفواري الشاب إيفان جويساند صاحب الـ23 عاما، ويسجل هدف التعديل لصالح نيس الفرنسي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، وبعد 3 دقايق فقط من هدف المباراة الأول .

لتنتقل المباراة إلى حالة من الكر والفر، ومحاولة تسجيل «لدغة» الثلاث نقاط، إلا أن كلا الفريقين فشل في زيارة الشباك لمرة ثانية، ليخرج الثنائي المصري مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم من اللقاء «حبايب»، بعد تعادل فريقيهما في الدوري الفرنسي.

تقييم الثنائي المصري في مباراة اليوم 

وحصل مصطفى محمد نجم هجوم نادي نانت الفرنسي، على تقييم 6.8، بحسب موقع «سوفا سكور» العالمي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بينما جاء تقييم محمد عبد المنعم 7.1 بعدما شارك في دقائق المباراة كاملة . 

أخبار متعلقة :