جريدة جريدة وطني

5 إصابات تضرب الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. اعرف التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 إصابات تضرب الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. اعرف التفاصيل, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

10:28 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2024

الأهلي

اشتكى عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة، بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم في الإمارات.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 5 لاعبين في صفوف النادي الأهلي اشتكوا من الإصابة في الإمارات وذلك قبل لقاء الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري باللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل.

تفاصيل إصابات الأهلي قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر

                            تدريبات النادي الأهلي

وتعرض كلا من «أشرف داري وعمر كمال عبدالواحد ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة» من الإصابة بعد لقاء سيراميكا كليوباترا، إذ جاءت إصابات الأهلي خلال لقاء سيراميكا باستثناء «داري» الذي أصيب خلال المران.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي في النادي الأهلي إن إصابات وسام أبو علي وطاهر محمد ورامي ربيعة، عبارة عن كدمات في القدم لن تعيقهم عن المشاركة في لقاء الزمالك.

وأشار إلى أن هناك شكوك حول لحاق أشرف داري وعمر كمال عبدالواحد بمباراة الزمالك في نهائي السوبر، بسبب شكوى الأول من إلتواء في الكاحل بجانب شكوى الثاني من إصابة في العضلة الضامة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلي

وكان النادي الأهلي قدد حقق فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى نهائي كأس السوبر المحلي، إذ جاء هدفي الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر بينما جاء هدف سيراميكا كليوباترا عن طريق فجري لاكاي.

وضرب النادي الأهلي موعدًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر يوم الخميس المقبل.

 

أخبار متعلقة :