جريدة جريدة وطني

أسبوع توهج المحترفين المصريين.. تألق صلاح ومرموش وعبد المنعم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسبوع توهج المحترفين المصريين.. تألق صلاح ومرموش وعبد المنعم, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

02:04 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

عمر مرموش ومحمد صلاح

شهد الأسبوع الجاري، تألق المحترفين المصريين مع أنديتهم في مختلف دوريات العالم، عقب نهاية فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري، وفي مقدمتهم الدولي عمر مروموش، وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح.

عمر مرموش يواصل التألق في ألمانيا

واصل عمر مرموش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، تألقه بعدما تواجد ضمن التشكيل الأساسي لفريقه ضد نظيره باير ليفركوزن، وتسبب في الحصول على ضربة جزاء سجل منها هدف تقدم فريقه، لكن المباراة انتهت بفوز ليفركوزن (2-1)، ليرفع مرموش رصيده إلى 9 أهداف، محتلًا صدارة هدافي الدوري الألماني.

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

قاد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، فريقه «ريدز» لتحقيق الفوز على نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف، بعدما تمكن «مو» من تسجيل هدفًا وصنع آخر، ليرفع «الفرعون المصري» رصيده إلى 5 أهداف في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، بالإضافة إلى حصده جائزة رجل المباراة، فضلًا عن تحقيق رقم قياسي جديد يوصوله لـ162 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقدم للمركز التاسع في هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

محمد عبد المنعم مدافع نيس VS مصطفى محمد مهاجم نانت

ظهر محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة مصطفى محمد مهاجم نانت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، إذ لعب عبد المنعم المباراة كاملة وحصل على تقييم  7.1 من 10 ولعب المباراة كاملة، بينما مصطفى محمد تم استبداله في الدقيقة 65، وحصل على تقييم 6.8 من 10، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

سام مرسي لاعب خط وسط إيبسويتش تاون

تواجد سام مرسي في التشكيل الأساسي لإيبسويتش تاون ضد نظيره إيفرتون، وخاض سام المواجهة كاملة، وحصل على تقييم 7.1 من 10، وبلغت دقة تمريراته 96%، وتعرض فريقه للهزيمة بهدفين دون رد.

أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي

لعب أحمد حسن كوكا في مباراة فريقه ريو آفي أمام أتلتيكو كلوب في إطار مباريات كأس البرتغال ضمن مواجهات الجولة الثالثة للبطولة، وسجل كوكا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 108، وانتهت المباراة بفوز «كوكا» ورفاقه بثلاثية لهدف، ليتأهل للجولة التالية من منافسات كأس البرتغال.

أخبار متعلقة :