جريدة جريدة وطني

كل ما تريد معرفته عن قمة ريفر بليت ومينيرو في نصف نهائي ليبرتادوريس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كل ما تريد معرفته عن قمة ريفر بليت ومينيرو في نصف نهائي ليبرتادوريس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

06:22 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

ريفر بليت الأرجنتيني - صورة أرشيفية

تنطلق أولى مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» المسابقة الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة المؤهلة لـ«فيفا إنتركونتيننتال»، صباح غد الأربعاء، بقمة من العيار الثقيل بين أتلتيكو مينيرو البرازيلي ونظيره ريفر بليت الأرجنتيني على ملعب «أم آر في»، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، بقيادة تحكيمية من الفنزويلي جيسوس فالينزويلا.

وأطاح أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بمواطنه فلومينينيسي، حامل لقب النسخة الماضية من «كوبا ليبرتادوريس»، بنتيجة 2-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب، فيما صعد ريفر بليت الأرجنتيني، على حساب كولو كولو التشيلي بهدفين مقابل هدف.

هذه هي المباراة الخامسة التي تجمع بين أتلتيكو مينيرو البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني، في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، إذ خاضا، 4 مباريات، حقق منها «الريفر»، الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعرض لـ3 هزائم، وأحرز لاعبوه هدفا وحيدا، فيما تلقت شباكه 5 أهداف.

وحقق أتلتيكو مينيرو البرازيلي، أكبر انتصار على «الريفر» بثلاثية نظيفة على ملعب «مينيراو» في إياب ربع نهائي مسابقة «كوبا ليبرتادوريس» في 19 أغسطس 2021.

قبل مباراة ريفر بليت.. تأهل مينيرو لنهائي كأس البرازيل

ويدخل أتلتيكو مينيرو، مباراة ريفر بليت بمعنويات عالية، بتأهله لنهائي «كأس البرازيل»، على حساب فاسكو دي جاما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعدا مع فلامنجو بنهائي المسابقة.

تشكيل أتلتيكو مينيرو المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل جابرييل ميليتو، المدير الفني لفريق أتلتيكو مينيرو، مباراة ريفر بليت، بتشكيل مكون من:«إيفرسون؛ ليانكو وباتاليا وألونسو؛ سكاربا وأوتافيو وآلان فرانكو (فاوستو فيرا) وأرانا وروبنز (ديفرسون)؛ هالك وباولينيو». 

تشكيل ريفر بليت المتوقع أمام مينيرو

وذكرت قناة «تي واي سي سبورت» الأرجنتينية، أن التشكيل المتوقع لريفر بليت، لخوض مباراة أتلتيكو مينيرو، بنصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، يضم كلا من: «فرانكو أرماني فابريسيو بوستوس، لياندرو جونزاليس بيريز، جيرمان بيتسيلا، باولو دياز، ماركوس أكونيا؛ ماتياس كرانفيتر، جيمس سيمون؛ مانويل لانزيني؛ فاكوندو كوليديو، ميجيل بورخا»

 

 

 

أخبار متعلقة :