جريدة جريدة وطني

بقيادة المغربي أسامة إدريسي.. باتشوكا يتعادل مع لاجونا بالدوري المكسيكي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيادة المغربي أسامة إدريسي.. باتشوكا يتعادل مع لاجونا بالدوري المكسيكي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:49 صباحاً

06:51 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

مباراة باتشوكا وسانتوس لاجونا بالدوري المكسيكي

تعادل باتشوكا بقيادة المغربي أسامة إدريسي، مع نظيره سانتوس لاجونا، بهدف لمثله، على ملعب «كورونا»، ضمن مباريات الجولة 13 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا أم أكس».

وأحرز هدف باتشوكا، منافس النادي الأهل المحتمل ببطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، الأول اللاعب المغربي، أسامة إدريسي في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من سالومون روندون، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس سانتوس لاجونا. 

هدف تعادل سانتوس لاجونا 

وفي الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، سجل أنتوني لوزانو، لاعب سانتوس لاجونا، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى، من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى باتشوكا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد باتشوكا إلى النقطة العاشرة بالمركز 15، كما ارتفع رصيد سانتوس لاجونا إلى 9 نقاط بالترتيب 18 والأخير.

وفي 29 أكتوبر الجاري، يشهد «استاد القاهرة»، مباراة الجولة الثانية لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، التي تجمع بين فريقي الأهلي، بطل إفريقيا، ونظيره العين الإماراتي، حامل لقب دوري أبطال آسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي بنصف نهائي المسابقة مع الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي، مع بطل «ليبرتادوريس»، الذي لم يُحسم بعد، وحال فوز«المارد الأحمر»، وفوز باتشوكا، سيلتقي الفريقان في قبل نهائي المسابقة.

 

أخبار متعلقة :