جريدة جريدة وطني

كولر يرفض حيلة طبيب الأهلي لمشاركة أشرف داري أمام الزمالك.. ويحسم موقف الشناوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يرفض حيلة طبيب الأهلي لمشاركة أشرف داري أمام الزمالك.. ويحسم موقف الشناوي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

11:19 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

كولر

كشف الإعلامى محمد الليثي، رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة علاج المغربي أشرف داري مدافع الفريق، بالمسكنات حتى يتمكّن من المشاركة في مباراة الزمالك غدا الخميس، بنهائي السوبر المصري بالإمارات.

كولر يرفض تجهيز أشرف داري بالمسكنات

وأضاف محمد الليثي، خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «عقد كولر جلسة خاصة مع طبيب الأهلي أول أمس الاثنين، بمقر إقامة الأهلي بالإمارات حيث استفسر الأول من الأخير عن تطورات إصابة أشرف داري بالتواء في الكاحل، والتي حرمت اللاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا مساء الأحد الماضي، في نصف نهائي كأس السوبر».

وتابع: «خلال الجلسة أكد طبيب الأهلي للمدير الفني، أن اشرف داري ما زال يعاني من آلام في القدم، ومن الممكن علاجه سريعاً بالمسكنات، لكن كولر رفض وفضّل استبعاد اللاعب من حساباته الفنية في مباراة الغد، منعاً لحدوث مشاكل حال العلاج بالمسكنات أو المشاركة دون اكتمال شفائه 100%».

كولر يبحث إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك

أشار الليثي إلى كولر يبحث مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، خلال الساعات المقبلة إمكانية إعادة محمد الشناوي حارس الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك، المقرر لها غدا الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح: «يرغب كولر في إعادة الشناوي بعدما استبعده من مباراة سيراميكا الأحد الماضي في نصف نهائي البطولة، بسبب معاناة الحارس الدولي من إجهاد واضح نتيجة مشاركته مع منتخب مصر في الأجندة الدولية وبسبب خبراته الطويلة وقدرته على لم شمل الفريق في لقاء الغد، كما أنه حصل على راحة كافية وبات لائقاً من الناحية الفنية والذهبية والبدنية لمواجهة الزمالك».

واختتم: «سيتحدد خلال الجلسة حارس الأهلي الأساسي في مباراة الغد سواء كان الشناوي وهو الاحتمال الأرجح حتى الآن، أو مشاركة مصطفى شوبير الذي دافع عن عرين الأهلي بشكل جيد أمام سيراميكا».

أخبار متعلقة :