جريدة جريدة وطني

مايفوتكش| الأهلي يصدم جماهيره بمعاونة كولر واعتذار كهربا وأزمة الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايفوتكش| الأهلي يصدم جماهيره بمعاونة كولر واعتذار كهربا وأزمة الزمالك, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

03:32 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يصدم جماهيره قبل ساعات من مواجهة الزمالك

اتخذت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، قرارا نهائيا يخص الفريق الأول لكرة القدم، أثار حالة من الاحتقان لدى جماهير القلعة الحمراء، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بمباركة مارسيل كولر المدرب السويسري للأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اعتذار كهربا في الأهلي ومفاجأة محمد رمضان

شهدت الساعات الماضية، مفاجأة جديدة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي شهدت ترحيله للقاهرة، واستبعاده من معسكر الفريق بالإمارات، قبل نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة الزمالك بشأن الغيابات أمام الأهلي

يغيب عدد من اللاعبين عن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في المباراة التي تقام مساء غد الخميس، أمام غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، في الإمارات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تهديد الإسماعيلي بعدم المشاركة في الدوري

تترقب جماهير النادي الإسماعيلي إنهاء أزمة حصول فريقها على رخصة المشاركة في الموسم الجديد، التي تعد شرطا أساسيا لمشاركة الفريق في بطولة الدوري، المقرر انطلاقها يوم 30 أكتوبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار متعلقة :